Connect with us

أخبار وتقارير

جريمة قتل بسبب خلاف بين شقيقين بإحدى القرى شمال الحسكة

نشر

قبل

-
حجم الخط:

قال مراسل شبكة آسو الإخبارية في الحسكة، إن الشاب أسامة عدنان النجم (21 عاماً)، فقد حياته اليوم الأحد، في إحدى مشافي الحسكة بعد ثلاثة أيام من إصابته بأداة حادة على يد شقيقه الأكبر.

وأشار المراسل نقلاً عن أقوال ذوي الضحية، إلى أن المدعو باسل عدنان النجم (25 عاماً)، تسبب بمقتل شقيقه (أسامة) بعد ضربه بأداة معدنية على رأسه في إحدى المشاريع الزراعية بريف عامودا بسبب خلاف على مبلغ من المال.

وبحسب مصدر خاص من مستشفى الحكمة في الحسكة، فضل عدم الكشف عن اسمه، لشبكة آسو الإخبارية، أن الشخص المصاب وصل عصر يوم الخميس إلى المستشفى بحالة حرجة بسبب نزيف حاد، على إثره تم إدخاله إلى العناية المشددة.

وأشار المصدر إلى أنهم لم يتمكنوا من السيطرة على النزيف بسبب الضربة التي تعرض لها مما أدى لوفاته بعد ثلاثة أيام من وصوله الى المستشفى.

وأكد مصدر في قوى الامن الداخلي في الحسكة، أنهم بعد تلقيهم بلاغ حول ارتكاب جريمة قتل في ريف الحسكة الشمالي، قامت دورية بملاحقة الجاني وتم إلقاء القبض عليه لتقديمه للقضاء.

ووثق المرصد السوري 71 جريمة قتل بشكل متعمد ضمن مناطق الإدارة الذاتية منذ مطلع العام 2024، بعضها ناجم عن عنف أسري أو بدوافع السرقة وأخرى ما تزال أسبابها ودوافعها مجهولة، راح ضحية تلك الجرائم 75 شخصاً.

*الصورة من النت