Connect with us

أخبار وتقارير

قصف عنيف يطال ناحية زركان بأكثر من 50 قذيفة صاروخية

نشر

قبل

-
حجم الخط:

تعرضت ناحية زركان/ أبو راسين مساء اليوم لقصف عنيف من قبل الفصائل المسلحة التابعة للاحتلال التركي والمتمركزة على تخوم الناحية.

وقصفت الفصائل المسلحة بالمدفعية الثقيلة والقذائف الصاروخية الحي الغربي وأطراف الناحية والقرى الواقعة في ريفيها الجنوبي والشمالي، بأكثر من 50 قذيفة.

وأسفر القصف عن فقدان المدني صالح حميد الحسين (60 عام) لحياته جراء القصف الذي طال منزله في قرية الأسدية (شمال ناحية زركان 15 كم) بحسب مصادر محلية.

وأضافت المصادر ذاتها لشبكة آسو الإخبارية بأن المدني أحمد الفارس (50 عام) من قرية “تل الورد شرقي” (جنوبي ناحية زركان 7 كم) أصيب بجروح بليغة في قدمه جراء القصف الذي طال قريته، كما أصيب أربعة مدنيين آخرين من قرية ربيعات (جنوبي الناحية 4 كم).

وذكرت المصادر لشبكتنا بأن منزل المدني “أحمد الحميد” تعرض للقصف العشوائي وسط ناحية زركان، واقتصرت الأضرار على المادية فقط.

ولا يزال القصف مستمرًا على ناحية زركان وريفها والذي يستهدف الأحياء والمنازل الآهلة بالسكان بشكل مباشر، وسط حالة من الهلع بين الأهالي الذين نزحوا باتجاه الأحياء الآمنة وإلى القرى المجاورة بحسب ما أفادت به المصادر المحلية هناك.

*الصورة من النت