Connect with us

رياضة

أياز عثمان ينفجر غضبا ويكشف المستور في منتخب سوريا

نشر

قبل

-
حجم الخط:

على خلفية استبعاده من تشكيلة منتخب سوريا للرجال بكرة القدم المشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 كشف اللاعب “أياز عثمان” المستور داخل صفوف المنتخب واصفًا إياه بمنتخب أشخاص وليس منتخب وطن.

وقال “أياز” في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك إن منتخب سوريا يتحكم فيه أشخاص وسط غياب للعمل الإداري والفني الاحترافي، ولم يكن يتوقع أن يعيش هذه اللحظات السيئة داخل المنتخب الّذي كان يعتبره كعائلة واحدة تسودها المحبة والمودة.

وأضاف، إن منتخب سوريا يتحكم فيه أربعة لاعبين ولهم السلطة بمعظم القرارات، وسبق وأن قالها له المدرب السابق للمنتخب “نزار محروس” قبل مباراة إيران بأنه لا يريد إشراكه حتى لا يغضب لاعبين غيره.

وأشار إلى أن المدرب الحالي الروماني “تيتا” هو رجل منساق ومُسير ويسمع لغيره وينفذ طلباتهم ليحافظ على منصبه، كما يزعم بأنّهُ والد لكل اللاعبين ولكنه لم يتعامل معه كذلك؟!

و أوضح “أياز” إن النظرة العنصرية تطغى داخل صفوف المنتخب سواء داخل الفندق أو في التمارين أو حتى في المباريات رغم تأكيده على حبه وافتخاره بأنه سوري الهوى والهوية قبل أن يكون كرديًا.

وتابع قائلا إن القائمين على المنتخب حاولوا تشويه سمعته وتقديمه كلاعب غير محترف ولكنهم لم ينجحوا بذلك لأن الجمهور يعلم الحقائق كاملةً، حيث سبق له وأن فضّل المنتخب على جميع الأندية التي لعب لها، لأن منتخب بلاده فوق الجميع.

كما أكد إنه قد أخطأ في موضوع ما لكنه عاد واعتذر إلا أن القائمين على المنتخب أصروا على طرده وإبعاده لأهداف معينة كانوا يخططون لها سابقًا.

واختتم “أياز” حديثه بتوجيه الاعتذار لكل الجماهير السورية مشيرًا إلى أنه سيبقى محبًا ومخلصًا لهم ولكنه لن يعود للعب مع المنتخب إلا إذا حدثت التغييرات في الفريق وأولها أن يحضر الاحتراف والعدل والإخلاص في العمل أمام عامة الناس.

يشار إلى أن أياز عثمان 27 عام، هو من مواليد مدينة قامشلو / القامشلي حيث يلعب حاليًا مع نادي “يونيكوس” الذي ينشط بدوري الدرجة الأولى في اليونان، كما سبق له اللعب مع العديد من الأندية في القارة الأوروبية مثل “دينمو ديرسدين” الألماني و “أضنة دمير” التركي.

* الصورة من النت