Connect with us

أخبار وتقارير

فقدان أربعة أشخاص لحياتهم في حادث سير على طريق قامشلو – الحسكة

نشر

قبل

-
حجم الخط:

فقد أربعة أشخاص حياتهم وأصيب 24 آخرين، جرّاء تصادم باص لنقل الركاب مع شاحنة على الطريق الدولي القامشلي – الحسكة، بالقرب من مفرق حطين وتم نقلهم إلى مستشفيات الحسكة.

وبحسب مصادر خاصة لشبكة آسو الإخبارية: أن الباص التابع لشركة هولير كان يقل 28 راكبًا غالبيتهم من الطلاب، تصادم مع شاحنة من نوع “إنتر”، ما أدى لفقدان أربعة أشخاص لحياتهم، وإصابة 24 آخرين.

وذكر مصدر طبي في مستشفى الحكمة لمراسلنا: إن الشابة “ميلان دريعي” وصلت إلى المستشفى بعد أن فارقت الحياة، بينما لم تنجح محاولات الكادر الطبي، في إنقاذ حياة الشابة ليرندا شعبو، طالبة في كلية العلوم، بعد عدة محاولات إنعاش.

كما ذكر المصدر الخاص إن الإصابات كانت متفاوته بين كسور في الأطراف، وجروح ورضوض دماغية، ورضوض في باقي أعضاء الجسد، وقد تم تخريج جميع المصابين إما إلى مستشفى القامشلي القريب من مكان إقامتهم أو لعدم حاجتهم للبقاء في المستشفى، بحسب ذات المصدر.

وذكر مصدر طبي في مستشفى الشعب إن سائق الباص “فريد حسن” وصل للمستشفى مفارقًا للحياة، نتيجة نزيف دماغي إضافة إلى كسر في الساق، كذلك الحال بالنسبة للموظف الإداري في شركة هولير “أحمد حمزة” الذي كان قد فارق الحياة عند وصوله للمستشفى.

وتتكرر حوادث السير على الطريق الدولي القامشلي – الحسكة، نتيجة السرعة الزائدة وعدم الالتزام بقواعد السير.