Connect with us

أخبار وتقارير

شركة الرافدين: ثلاثة مصابين بحاجة لعمليات والبقية تم تخريجهم من المستشفى بعد التأكد من سلامتهم

نشر

قبل

-
حجم الخط:

قال إداري في شركة الرافدين للنقل البري في قامشلو/ القامشلي، في تصريح خاص لشبكة آسو الإخبارية، الاثنين، إن أغلب المصابين بحادث تدهور البولمان على طريق دمشق أمس الأحد، تم تخريجهم من مستشفى النبك بريف دمشق بعد التأكد من سلامتهم.

وأضاف أنه بقي ثلاثة مصابين فقط، تم نقلهم إلى مشافي خاصة بدمشق، وذكر أن حالتهم بحاجة إلى عمليات مرتبطة بجبر الكسور التي أغلبها في الساعد على حد قوله.

ومساء أمس الأحد، توفي أربعة أشخاص، وأصيب 21 آخرين في تدهور بولمان يعود لشركة الرافدين قرب “كازية الحمزة” على أوتستراد (حمص – دمشق).

وتتراوح أعمار المتوفين بين 40 و 60 عاماً، بينهم ثلاث سيدات، لم يتم التعرف على جثثهم بعد، بحسب الإداري في الشركة والذي رفض الكشف عن اسمه.

وقالت وزارة الداخلية السورية، في بيان يوم أمس نشر على صفحتها الرسمية، إن سبب الحادث هو السرعة الزائدة والانزلاق بسبب تساقط الأمطار، فيما أشار الإداري في الشركة أنهم راجعوا أجهزة التعقب في الباص، وأن السرعة لم تكن زائدة وكانت بين /85 و 90/كيلو متر في الساعة، على حد قوله.

وأشار إلى أن الباص الذي انطلق صباح أمس من محافظة الحسكة وكان يفترض أن يصل دمشق مساءً، أغلب المسافرين فيه من قامشلو/ القامشلي وريفها، حيث انقلب الباص في الجانب الأيمن على طريق دمشق بالقرب من گازية محروقات.

وبين مسؤول شركة الرافدين في قامشلو أن سبب الحادث هو انزلاق سببه تساقط الأمطار، وتسرب نوع من مادة الفيول على الطريق ما جعل السائق يفقد السيطرة على حركة الباص.

*الصورة من النت